-->
فريق الشطرنج الثنائي فريق الشطرنج الثنائي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بطولة الاوائل 2021 - من هم لجنة القائمين على بطولة الاوائل للشطرنج

بطولة الاوائل 2021 - من هم لجنة  القائمين على بطولة الاوائل للشطرنج 

بطولة الاوائل 2021 - من هم لجنة  القائمين على بطولة الاوائل للشطرنج


كما هو موضح في العنوان وهو التعرف على القائمين على بطولة الاوائل للشطرنج . عزيزي القارئ عزيزتي القارئة  انا جزئت تفاصيل البطولة على عدة اجزاء تحت مسمى الاعلان عن البطولة لذلك الاعلان الثالث يحتوي على  تفاصيل مهمة جدا تخص الجوائز وبداية التسجيل 

شاهد الفيديو اسفل المنشور فيه جميع الشخصيات وتوضيح اكثر

اصدقائي كما نعلم ان بطولة الاوائل للشطرنج في موسمها الخامس او السنة الخامسة .ولكن موسمها هذه السنة غير . 

حسب  التطورات  التي اجريت عليها وتشكيل لجان متكاملة ذو كفائة عالية ، بداية من الادارة -لجنة التحكيم - لجنة مراقبين - لجنة استشارين - مقر البطولة - التغطية الاعلامية  وكل قسم من هذه الاقسام يكمل بعضه البعض لكي نعطي نتيجة نهائية ونضمن العاب نزيهة بعيدا عن الغش 


والان  نتعرف على القائمين على بطولة الاوائل وبعض المعلومات عن افراد كل لجنة على حدا 

لجنة ادارة التنظيم :

ماستر - الدكتورة مايا 

- ماستر : هو صاحب الفكرة  في انشاء بطولة الاوائل للشطرنج من بدايتها واعداد وتنظيم برنامج بطولة الاوائل 


- الدكتورة مايا :منظمة برنامج انظمة الجولات ومساعدة في الاعداد لبطولة الاوائل


لجنة التحكيم : 

طبعا كل دوري  رياضي يحتاج الى لجنة تحكيم وقرارات سليمة .

لدينا اربع اعضاء في لجنة التحكيم لهم وزنهم في عالم الشطرنج العربي ،اضافة الى البرامج التقنية للكشف عن الغش .

ومعنا في لجنة التحكيم ،

 الكابتن جابر منير - من - مصر: 

مسئول التصنيفات بالاتحاد المصرى للشطرنج والمنسق العام لبطولات الاتحاد =  


صلاح اسعد - من - فلسطين :

المدرب الدولي بالشطرنج..مدرب شطرنج لكل الفئات عضو في الاتحاد العربي السوري للشطرنج سابقا = 


الحكم  = الكابتن محمد بدر - من - مصر :

حكم اتحادي واندية .


أ / محمود دودين  - من  - فلسطين :

مساعد لجنة التحكيم  


لجنة المراقبة والاشراف :

على انضباط البطولة وتسوية المشاكل ضمنها ،

- ماستر من سوريا 

- د/ مايا من سوريا

- د/ عدنان شومالي من الاردن

- د/ محمد العدوي من مصر

- أ/ منتظر من العراق

- أ/ ادمن من سوريا

- أ/ ميسم من فلسطين

- أ/ عزيز من مصر

- أ/ حمودة من سوريا 


اعضاء مستشارين:

 لدراسة افضل الطوابق ، وتنسيق دروس من خلال المباريات في بطولةالاوائل  للشطرنج .


التغطية الاعلانية  :

بث المباريات  والبث المباشر وتغطية كل اعلانات بطولة الشطرنج تحت رعاية قناة الشطرنج الثنائي .


اصدقائي في نهاية المقال  احب اذكرك لو حابب تشترك في بطولة الاوائل  يرجى الاشتراك في قناة الشطرنج الثنائي  وتفعيل زر التنبيهات ودعمنا بلايك والشير ، ودعوة اصدقائك للمشاركة بالبطولة ........

الدعوة عامة رجال وسيدات وكل الاعمار  ومن جميع مواقع الشطرنج

وترقبو الاعلان الثالث قريبا يحتوي على تفاصيل مهمة للبطولة وراح اعلن بدء التسجيل بالبطولة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  1. لي هذا ظلم عندكم تحظروا اعضاء ب.ون سبب وانا واحد منهم لي هذا عظل يعني كويس هذا في حال انتم هيك عم تعملوا مشاكل وليس تطور مواقع

    ردحذف
  2. لي هذا ظلم موجود عندكم بدون سبب تحظروني لي هذا عمل يعني كويس هذا انتم في حال عم تعملوا مشاكل وليس تطور في مواقع

    ردحذف
  3. انا معروف ابو ليث وصقر عرب من رابطة لازم تعرف

    ردحذف
  4. لي هذا حظر بدون سبب منكم

    ردحذف
  5. الردود
    1. سوف يتم رفع الحظر عنك وياريت مخبرني من وقتها

      حذف
  6. ما تعرف مو يا مسكين

    ردحذف
  7. ما احد اعطني مجال اتكلم حظر فورا ممنوع من كتابة والعب في مواقع حتى اخبرك مباشرة كان عدم لي كتابة

    ردحذف
  8. انا ما بدي منك فك حظر اريد منك شطب كل شي لي حسابات في مواقع فقط

    ردحذف
  9. حتى اخلص منكم وارتاح وانا حذفت ملف شخصي وباقي عندكم اشوي لي في مواقع لازم كذف وانتم مؤالين لو الي اي شي في مواقع وانا مراقب

    ردحذف
  10. امسوا حسابات لي في مواقع بكمل احسن ما انيك اخواتكم واحد بواحد

    ردحذف
  11. امسحوا حساباتي احسن ما انيك اخواتكم واحد بواحد عرصات

    ردحذف
  12. مستر منيوك امسح حساباتي من مواقع احسن ما انيك اختك

    ردحذف
  13. با ابن شرموطة افهم بق امسح كل شي لي في مواقع اشو لي حسابات امسح فعلا ما شفت مثلكم اولاد شرموطة مستر وكاو وهزاع

    ردحذف
  14. قال مين حظرك ما يعرف اختك هي حظرتني يا مستر

    ردحذف

كن حسن الخلق بالدردشة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فريق الشطرنج الثنائي

2016